كفر كلا الباب

<style type="text/css">body {cursor: url(http://www.myspacecursor.net/cute-cursors/8.ani); }</style><br />
<a href="http://www.myspacecursor.net" title="Free Cursors">Free Cursors</a><a href="http://www.freelayoutsnow.com" title="Myspace Layouts">Myspace Layouts</a><a href="http://www.getmyspacecomments.com" title="Myspace Comments">Myspace Comments</a><br />
كفر كلا الباب

مدرسة كفر كلا الباب الرسمية للغات


    نتيجة التقييم الذاتي لعام 2011/2012

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 62
    تاريخ التسجيل : 07/11/2009
    العمر : 44

    مشاركة متميزة نتيجة التقييم الذاتي لعام 2011/2012

    مُساهمة  Admin في الأحد مارس 25, 2012 7:52 am

    المجالات المعايير مستوى الأداء
    عوامل النجاح المعوقات الخطط المستقبلية
    1-الرؤية والرسالة:




    رؤية المؤسسة.




    4 توجد وثيقة لرؤية المدرسة واضحة ومحددة تعكس الرؤية القومية للتعليم شارك في صياغتها جميع الاطراف المعنية وتعلن في اماكن بارزة وعلى موقع المدرسة الالكتروني - مراجعة الرؤية بصفة مستمرة
    1-الرؤية والرسالة:




    رسالة المؤسسة.




    4 وجد وثيقة لرسالة المدرسة واضحة ومحددة تعكس الرؤية القومية للتعليم شارك في صياغتها جميع الاطراف المعنية وتعلن في اماكن بارزة وعلى موقع المدرسة الالكتروني مراجعة الرسالة بصفة مستمرة
    2-القيادة والحوكمة:



    تنمية مهنية فعالة للكوادر.


    4 تدعم القيادة دور وحدة التدريب وتشجع على المشاركة في اجراء البحوث الاجرائية وتشجع على الاستخدام الامثل للتكنولوجيا في التعليم
    2-القيادة والحوكمة:




    دعم عمليتي: التعليم والتعلم.





    3 تدعم القيادة بيئة التعلم المتمركزة حول المتعلم وتوفر نظاما لمتابعة المتعلمين من خلال اختبارات دورية وادوات تقويم متنوعة
    .
    2-القيادة والحوكمة:


    توافر نظام للحوكمة الرشيدة.

    4 تتبع القيادة اساليب ديموقراطية في ادارة المؤسسة وصنع القرار من خلال اللجان المعنية المشكلة ومجلس الامناء
    2-القيادة والحوكمة





    توافر نظام مالي وإداري متطور.




    4 توظف القيادة الميزانيات بفاعلية وفقا لخطة التحسين ويشارك في ذلك العاملون بالمؤسسة ومجلس الامناء وتطبق نظاما للمسائلة وتوفر نظاما للرعاية الصحية من خلال مشاركة المعنيين ( زائرة صحية طبيب اخصائي اولياء امور )

    3- الموارد المادية البشرية:

    توافر الموارد البشرية، وتنميتها
    4 حيث يوجد حصر للموارد البشرية المطلوبة للقيام بالمهام الادارية والتعليمية ويجد خطة للتنمية المهنية والبشرية
    3- الموارد المادية البشرية:

    توافر الموارد المادية، وتنميتها.



    4 حيث تتوافر بالمدرسة المعامل والاجهزة لتفعيل الانشطة التربوية المختلفة ويوجد بالمدرسة مكتبة مزودة بالمصادر المناسبة وتستخدم بفاعليةوتتصل المكتبة بشبكة الانترنت
    3- الموارد المادية البشرية:




    توفر مبنى مدرسي ملائم.




    4 يستوفي المبنى المدرسي المواصفات التربوية والهندسية حيث تتوافر المرافق الصحية مع اعداد المتعلمين ووجود عدد 2 زائرة صحية وحجرة مجهزة بالاسعافات الاولية ويستوفي المبنى المدرسي مواصفات الامن والسلامة -
    4-المشاركة المجتمعية:





    توافر شراكة فعالة بين المؤسسة والأسرة والمجتمع المحلي.

    3 توفر المدرسة ثقافة داعمة للمشاركة المجتمعية ويشترك مجلس الامناء واولياء الامور فى وضع خطة التوعيه وتستخدم امكاناتها من ملاعب ومكتبة ومدرسون فى خدمة المجتمع المحلى
    -
    5- توكيد الجودة والمساءلة:



    التقويم والتحسين المستمر.




    4 تضع المدرسة نظاما داخليا لضمان جودتها من خلال اشراك العاملين ومجلس الامناء ومن خلال التقييم الذاتى المستمر وتضع خطة للتحسين المستمر فى ضوء نتائج التقييم الذاتى يشترك فيه جميع اطراف العملية التعليمية وتستفيد المدرسة من نتائج تقويم الجهات المختلفة


    5- توكيد الجودة والمساءلة:



    فعالية وحدة التدريب والجودة


    3 تضع المدرسة خططا وبرامج واضحة ومفعلة لمتابعة عمليات التقييم الذاتى والتحسين المستمر من خلال فرق متابعة وتستفيد المدرسة من نتائج التقييم الذاتى فى تطوير برامجها

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 9:18 am