كفر كلا الباب

<style type="text/css">body {cursor: url(http://www.myspacecursor.net/cute-cursors/8.ani); }</style><br />
<a href="http://www.myspacecursor.net" title="Free Cursors">Free Cursors</a><a href="http://www.freelayoutsnow.com" title="Myspace Layouts">Myspace Layouts</a><a href="http://www.getmyspacecomments.com" title="Myspace Comments">Myspace Comments</a><br />
كفر كلا الباب

مدرسة كفر كلا الباب الرسمية للغات


    برج الحمل

    شاطر

    د/هشام يونس

    عدد المساهمات : 71
    تاريخ التسجيل : 20/03/2010
    العمر : 47

    برج الحمل

    مُساهمة  د/هشام يونس في الثلاثاء أبريل 06, 2010 2:52 pm

    برج الحمل

    مراهقة الحمل
    العقل.. أولاً
    شخصيتك مثالية وصريحة تؤمنين بالقضايا العامة، وتدافعين عنها، تعشقين الحركة وإعمال العقل كما تهيمين عشقاً لمجرد فكرة الخطوبة
    أنت بالنسبة للآخرين إحدى شخصيتين
    إما مغرورة وعنيدة، وإما قوية ولدت لتكون زعيمة.
    لا توجد مناطق غامضة فى شخصيتك فتصرفاتك تعكس ما بداخلك
    أناقتك
    تعشقين كسر قواعد الموضة، وتفضلين الألوان الزاهية، ولا يهمك ارتباط ملابسك بالمناسبة التى تذهبين إليها وإنما تلبسين ما يريحك
    جمالك
    تحبين أن تكونى طبيعية، ولا تستطيعين الوقوف أمام المرآة لأكثر من خمس دقائق، أما بالنسبة لشعرك فأنت تفضلينه مرفوعاً بشكل عملى
    صحتك
    تعشقين الرياضة مما يحميك من المتاعب الصحية
    دراستك
    تكونين فى أسعد حالاتك عندما تستعملين عقلك، لذلك فأنت تفضلين المواد العلمية
    فتى الأحلام
    سهل عليك الوقوع فى الحب، ولكنك تفضلين الارتباط بشخص يشاركك ميولك العلمية وتفزعين إذا لم يحبك ويغمرك بعواطفه..

    الحمل .. وآخرون
    مولود هذا البرج ينجح فى كسب العديد من الأصدقاء لأنه يتواجد فى قلب الأحداث وهو متحدث لبق ويصنع حوله جواً ممتعاً ولكن عدوانيته وأسلوبه الصريح فى توجيه الانتقادات تبعد عنه بعض الأصدقاء..
    يتمتع مولود الحمل بالسحر والجاذبية وذلك يجعله قائداً طبيعياً نتيجة لانجذاب الناس نحوه، وهو يملك الطاقة والأفكار الشجاعة ويملك إحساساً وتأثيراً قوياً على الآخرين فيبدون سعداء عندما يقوم بإدارة أمورهم، وهم يثقون بما يقوله أو يفعله وشخصيته السريعة الحركة تعطيه سلطات واسعة.
    وهو يملك تأثيراً غريباً يجعل الناس خاضعين لما يمليه عليهم فينفذونه بدون قيد أو شرط.
    ومولود الحمل يعرف نفسه فهو حنون ومرهف الحس وعاطفى وإن كان ذلك يبدو متناقضاً مع مظهره الخارجى العدائى. وهو يشعر أن إحساسه المرهف يمثل نقطة ضعفه لذلك فهو يفضل ألا يظهر ذلك إطلاقاً.


    الرجل الحمل والزواج
    يندفع فى مشاعره ثم يندم
    الحمل برج الحب من أول نظرة ويمكن لمولوده أن يتزوج فى وقت مبكر وبسرعة ولكنه يكتشف أن الإنسان الذى اختاره ليس هو الإنسان المناسب الذى رسمه فى خياله وذلك نتيجة لتسرعه.. لذلك عليه أن يفكر جيداً قبل الإقدام على الزواج حتى لا يندم..
    وهو يندفع فى مشاعره فيشعر بنيران الحب واندفاعه الجنسى القوى يسيطر عليه ولكن عليه ألا يجعل من هذا الاندفاع الأساس الذى يبنى عليه زواجه..
    ولكنه بجانب ذلك فإنه لا يستطيع أن يتخلى عن جديته، لذلك على المرأة التى يختارها أن تتقبل حاجته إلى الحرية والاستقلالية دون أن تحاول فرض القيود أو المحاولات لاقتحام هذه الاستقلالية..
    ولابد أن تعطيه الوقت الكافى ليقرر أمراً ما فإنه إن قرره بنفسه يلتزم به ويمكن الاعتماد على مثاليته وإخلاصه وصدقه، وهو يبنى مع شريكة حياته بيتاً زوجياً وحياة سعيدة وهادئة والزواج بالنسبة لهؤلاء هو الطريق إلى النضوج.
    والرجل الحمل يريد امرأة ذكية ومدخرة تفاجئه بمبالغ ادخرتها فى أوقات الحاجة الماسة فهو رجل مسرف ويعمل بالمثل القائل: "اصرف ما فى الجيب يأتيك ما فى الغيب" ولكنه أيضاً يكره إهمال زوجته له فى سبيل أولادها.
    وإنه لا مانع لديه من عمل زوجته خارج المنزل شرط أن تحتفظ بأنوثتها وتبعيتها له، فاستقلاله الشخصى مقدس ولا يحق لها من وجهة نظره مناقشته، فهو السيد والكلمة الأولى والأخيرة له وهو يحتاج إلى امرأة فطنة تستطيع التدخل فى شئونه وتوجهه بأسلوب لبق وغير مباشر يشعره أنه لا يزال السيد المطاع وهى السيدة التابعة له والمطيعة لأوامره فيسود العلاقة سعادة ورضاء وهو عندما يرى تلك المبادرة من المرأة سيكون سيد المتيمين بحبها جاعلاً منها أسعد نساء العالم.


    الحمل والمال
    المشاريع الخاصة مجال إبداعهم
    أصحاب برج الحمل يصنعون حظهم السعيد بأيديهم وخبراتهم وحماسهم للحياة، وحبهم لاقتحام المخاطر والتغلب عليها، ومن هنا يحصل مواليد الحمل على الأعمال المستقلة والتى تعطيهم أفضل الفرص لتكوين الثروات..
    وهناك فرص أخرى من الممكن أن ينجحوا فيها إذا توفرت لهم العوامل المساندة..
    وهم يحسنون استثمار المشاريع الخاصة، وينجحون فى مجالات التجارة والإعلانات والسياحة والسفر والأنشطة الإعلامية..


    مشاهير الحمل
    لبرج الحمل مشاهير كثيرون منهم السياسيون والفنانون التشكيليون والعلماء وغيرهم الكثير..
    تشارلي تشابلن- مارلون براندو- بات ديفز
    توماس جفرسون- أدولف هتلر
    رافائيل ? ليونارد دافنشى

    الرجل الحمل والحب (1)
    رجل الحمل يمكن تشبيهه بنار متوهجة، فهو رجل الإثارة بلا منازع يحبك ويغمرك بعطفه وحنانه واهتمامه إلى درجة الاختناق، ولكنه أحياناً يكون كالسلحفاة بارداً وأحياناً أخرى متعالياً.. فهو لا يستقر على حال..
    وهذا الرجل عندما يحب يغرق فى الحب حتى أذنيه وهو معجب بنفسه ويحافظ على رجولته إلى أقصى الحدود.
    ولكنه إن أراد التعبير عن حقيقة شعوره يتحدث جيداً ويعبر عما بداخله بالضبط وقد يجرح ويتألم ولكنه لا يعترف بذلك قط. وحتى لا يفصح عن نفسه للآخرين فهو لا يحب الحلول الوسط فى الحب، وهو يكافح من أجل الحفاظ على الصورة القوية القادرة التى يريد أن يجسدها، وهو يكره أن يعترف بضعفه لأنه متمرد بطبيعته ويعشق التحدى والسلطة ويعتبر نفسه أذكى وأقدر من غيره.
    وعلى المرأة التى ترتبط بالحمل أن تنصت إليه وهو يتحدث عن مشاكله وأن تقف بجانبه ضد أعدائه، وهو يطلب ممن تحبه أن تكره ما يكرهه أيضاً
    الرجل الحمل محب مخلص ومثال للصدق.. فثقى فى أخلاقه وكونى دعامته الدافعة فى حياته فهو يخلص لك ويدافع عنك حتى آخر لحظة من عمره.
    وحبه لك لا يمنعه من إقامة العلاقات إشباعاً لغرائزه، وقد يجعلك تشعرين أنه خيالى ويطلب من المرأة التى يحبها البقاء عند حسن ظنه وبذل المجهود للاحتفاظ به لإرضائه وجذبه، فهو يريدك أميرة أحلامه التى لا تشبه النساء ولذلك كونى كل النساء فى امرأة واحدة ولا تحاولى إقناعه بأن الإنسان قد يقع فى الخطأ فهذا غير مقبول لديه..

    الأب الحمل وأبناؤه الترابيون
    الأبناء الترابيون لا يملكون الطبيعة العنيفة المتوترة التى يملكها الأب الحمل، لذلك عليه أن يتفهم هذا الفارق وعليه أن يتعلم أن يكون صبوراً معهم وأن يدرك أن ردود أفعالهم ليست سريعة كرد فعله، وأنه إن استعمل معهم أسلوب حياته فإن النتيجة تأتى عكس ما يتمنى ولا يستطيع الأب الحمل تحمل عناد أبنائه الترابيين ولذلك عليه أن يكون واقعياً ويوضح لهم الأمور بصورة عملية دون أن يجبرهم على فعل ما لا يحبون...

    الأب الحمل وأبناؤه المائيون
    الحب الذى يلقاه الأب الحمل من أبنائه المائيين كفيل لإعطاء حياته بعداً جديداً رائعاً ولكن عليه أن يعالج التوتر بينه وبين أولاده المائيين فتعبيره عن حبه لهؤلاء الأبناء بطريقة روتينية لا يلقى التقدير عندهم مثل الحوار معه أو صحبته لمشوار خارج البيت..
    إن الطفل المائى يتمتع بحساسية وهى عنصر بارز فى شخصيته فلا ينبغى للأب أن يقسو عليه أو يستعمل معه الأساليب الجافة، بل يجب أن يتجاوب مع رغباته وأن يكون ليناً فى معاملته له ولا يجب دفعه إلى ممارسة رياضة جسمانية لأنه يفضل ممارسة لعبة ما ويبدى فيها مهارات تدهشنا..

    الحمل والصداقة
    الصداقة لمن يستحقها
    لا يحق للإنسان أن يطلب الصداقة من أحد إن لم تكن لديه مشاعر الصداقة الحقيقية، يشعر البعض بالتذمر من تخلى أصدقائهم عنهم ولا يدركون إن كانوا هم البادئون بالتصرفات الأنانية، والصداقة فعل متبادل، ومن المنطقى أن يحاط الإنسان الأناني بأشخاص أنانيين مثله، والإنسان يحصد ما زرع..
    مولود هذا البرج صديق مخلص عزيز النفس كريم، خصوصاً إذا لقى تجاوباً مع الآخرين ويمكن الاعتماد عليه فى أوقات الشدة..
    وهو لا يتعامل مع الأصدقاء كلهم بحب ولكنه يفضل البعض على البعض الآخر ومولود هذا البرج يحترم الصداقة، ولها مكانتها فى حياته بشكل عميق، وهو يحب الاجتماع فى بيته مع أصدقائه..
    وهو لا يغير الأصدقاء لأنه إنسان مخلص للصداقة. وهو ينتقى الأصدقاء المخلصين الدائمين، ويكون اختياره من خلال غريزته وحدسه نابعاً من إيمانه الشخصى، ولذلك يكون حكمه صادقاً وصحيحاً وهو يعتز بأصدقائه ويفخر بهم..

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 62
    تاريخ التسجيل : 07/11/2009
    العمر : 44

    شكرا على الموضوع الرائع

    مُساهمة  Admin في الأربعاء أبريل 07, 2010 11:00 am

    شكرا على موضوعاتك الرائعة ومشاركاتك المتميزة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 9:18 am